صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

قبيلة جلال السعيد تنزل في مسيرة احتجاجية من واد زم الى الرباط

نزلت قبيلة رئيس مجلس النواب الأسبق ،ورئيس مجلس المستشارين جلال السعيد في مسيرة احتجاجية من واد زم الى شارع محمد الخامس بالرباط بحثا عن الانصاف بعد تعرض قبيلة الفنان التي ينتمي اليها الدكتور جلال السعيد بالحكرة،والظلم ،والحتقان .

انتقلت القبيلة التي دشنت أول مسيرة لها في انتظار قبائل أخرى من بلقصيري ،والحسيمة ،وبتازة،وجرسيف ،قبيلة فنان التي جاءت الى الرباط حاملة أعلام في يدها وبشعارات عاش الملك …الملك جالس في كرسيه…تناشد المسؤولين للتدخل قبل اندلاع حرب طائفية بين قبيلتين ساهم فيها المهندسون الجماعيون والسلطة المحلية حيث رست على ترسيم الأرض لفائدة قبيلة أخرى غير قبيلة الفنان التي ينتمي اليها جلال السعيد,

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads