صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

أمير قطر رفرف بالعلم المغربي بيده اليمنى في مونديال قطر 2022؛ واستعمل سكين الجزيرة لذبح العلاقات الاخوية

معاريف بريس – أراء ومواقف

ذاكرة القطريين؛ أشبه ما تكون غير إنسانية؛ لانها معرضة للاتلاف؛ رغم كل ما تم تجديده؛ وبناءه من علاقات أخوية في فترة ازماتها الديبلوماسية مع جيرانها؛ الا ان المغرب غامر بمواقفه الثابتة؛ وقراراته السيادية؛ ووقف بجانبها؛ حتى في أحلك ظروفها؛ انتقل جلالة الملك محمد السادس إلى قطر خلال تواجد جلالته بالإمارات العربية المتحدة حاملا لها رسالة سلام؛ ومودة.

أمير دولة قطر
أمير دولة قطر

لكن قطر؛ الذي رفرف أميرها بالعلم المغربي في مونديال قطر؛ لم تكن اشعارا على رمز الصداقة الاخوية التي تربط البلدين؛ لان اليد اليسرى كانت تحمل سكين قناة الجزيرة القطرية؛ لذبح كل علاقات متجددة.

الخريطة كما بثتها قناة الجزيرة القطرية " الانجليزية"
الخريطة كما بثتها قناة الجزيرة القطرية ” الانجليزية”

مناسبة هذا الكلام؛ هو ما أقامت به قناة الجزيرة الناطقة بالعربية طردها الإعلامي المغربي ناصر؛ واقدام يومه قناة الجزيرة القطرية الناطقة بالإنجليزية في تقرير لها حول الجوع في العالم بثر خريطة المغرب من صحرائه؛ في عمل منظم يكاد يكون رسالة إلى من يهمهم الامر أن قطر غيرت وجهتها إلى نظام الكابرانات دولة الجوار ” الجزائر”.
أمير قطر؛ الذي تتواجد القناة فوق ترابه؛ لم يبادر إلى توبيخ؛ او تنبيه القناة إلى الاعتذار؛ وتصحيح الضغينة؛ والحقد المنظم من طرف المخابرات العسكرية التي احتلت قناة الجزيرة القطرية.
فهل هي مؤامرة قطرية؛ ام أن الرسالة واضحة؛ وان العدو الجزائري أصاب دماغ الصديق القطري؟

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads