صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

ايران الارهابية

​​​

معاريف بريس – أخبار وطنية

منذ سنوات والمعارضة الايرانية بقيادة مريم رجوي تندد بالأعمال الارهابية البربرية الوحشية التي يقوم بها وينفذها النظام الإيراني ضد الشعب الإيراني؛ والدول المتحالفة مع الولايات المتحدة الامريكية؛ والاتحاد الأوروبي في تهديد للسلام والسلام العالميين.
ايران انخرطت في مشروع دولة الجوار راعية الإرهاب بدول شمال افريقيا؛ التي احتلت منصة دعم الكيان الوهمي بتندوف؛ موضفة في ذلك أموال النفط الجزائري لشراء طائرات درون إيرانية الصنع لاستعمالها في عمليات إرهابية تستهدف دول المنطقة؛ وتحديدا المغرب راعي السلام بالمنطقة.
حصول الكيان الوهمي على درون ايران؛ لن يزيد المغرب الا قوة في الدفاع عن وحدته الترابية وحدوده المشروعة من الشمال إلى أقصى جنوبه بالصحراء المغربية؛ ومن الشرق إلى الغرب لات التجربة الفنية والتقنية التي يتمتع بها الجيش المغربي تفوق قدراته ملايين المرات قدرات إرهابيين يشتغلون بأوامر دولة الجوار؛ وايران الشرق الاوسطية التي تهدد الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
طائرات درون التي توصل بها الكيان الوهمي؛ ستسقط قبل صعودها؛ لان الجيش المغربي المرابط بالصحراء المغربية مستعد لكل الاحتمالات ؛ ومنها إسقاط الدرونات الايرانية بسرعة البرق حينها ستكون الانظمة الراعية للإرهاب بالجزائر وايران خاسرة مع شعوبها؛ ومع المنتظم الدولي؛ لان الامن العالمي مرتبط بامن واستقرار المغرب.

معاريف بريس http://Htpps:maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...