صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

الجزائر …نظام الوحوش الناطقة!

​​​

معاريف بريس – أخبار وطنية

لم يستفد نظام الوحوش الناطقة للدولة النازية الارهابية بالجزائر، من التاريخ، ولا من الحرب التي نفذها النظام النازي، والذي كان مصيره الانهزام عندما ثم اعتقال علمائه، وجنرالاته، وباعوا نظامهم النازي مثلما يبيع ويتاجر النظام النازي الارهابي الجزائري شعبه، الذي يغذيه بالوهم، والكذب ، والحقد والكراهية، وجعله متشبع بالتطرف والارهاب.
انه نظام نازي جزائري يديره بهلوانيون، فاقدي للعقل، والثقة، في حرب عصابات بين امن وجيش ، ونظام مختل عقليا، ومنبوذ دوليا.
الكتائب الاليكترونية المحتجزة بالثكنات العسكرية التي يتحكم فيها الكابران شنقريحة، تجتهد في صناعة الاوهام، لمزيد من تدمير الشعب الجزائري الذي يتطلع الى بناء دولة ديمقراطية، تنعم بالرخاء والسعادة، للاسف الشديد نازيين جهلة قد يكونوا من أبناء الحرامية الذين خلفهم النظام النازي الالماني في الحرب العالمية الثانية.
فهل النظام النازي الجزائري يعتقد انه بكتائبه وكذبه، ومحاولاته البئيسة في نشر أخبار كاذبة، ومزاعم خاطئة عن المغرب، سينال منه، وسيضعفه، والحال ان المغرب قوي بنظامه، وشعبه، وقوي بانجازاته العظيمة ، وبنياته التحتية، وما تحقق مجرد بداية لحضارة انسانية مثلى.
فهل شنقريحة يتذكر جيدا ما جرى لنظام النازي الالماني ، ام انه سيتذكر الامر عندما يحصد القمح الاسود من السماء التي قطع أجواءها، مثلما سيقطع لسانه على يد الشعب الجزائري ان آنيًا، او مستقبلا..ان غذا لناظره قريب.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...