صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

تبون قتل روحه بعد ان استضافته الجزائرية بن قنة على قناة الجزيرة

معاريف بريس – آراء ومواقف

يقول الراوي الحرامية لبعضهم عاشقون؛ وهذا ينطبق جملة وتفصيلا على عبد المجيد تبون؛ والمديعة بن قنة؛ التي تبين انها مجرد طائر جريح بقناة الجزيرة؛ ضعيفة الرؤية؛ والحكمة في تدبير وتسيير برامج سياسية؛ مثل برنامج لا استطيع ان اتذكر اسمه استضافت من خلاله الجزائرية بن قنة الجزائري عبد المجيد.
الاستضافة؛ وحدها تبين أن قناة الجزيرة القطرية فقدت إدارتها البوصلة؛ باعتمادها بن قنة أن تجري لقاءا مليء بالسخرية من إنتاج عبد المجيد.
والحال؛ أنه كان يفترض من يجري اللقاء مع عبد المجيد؛ اي اعلامي بقناة الجزيرة دون بنقنة الجزائرية؛ التي وضب لها شنقريحة الأسئلة؛ و له الاجابات الشاردة…بيك ياوليدي.
بنقنة؛ قيدها شنقريحة؛ بماضيها؛ و هي التي تحمل لقب من أب مجهول الهوية؛ كان على علاقة بوالدتها؛ وهو ما جعلها تتأثر في برنامج ديني سابقا على نفس القناة القطرية؛ جعلها ترتدي الحجاب؛ تسترا على ماضيها ابنت زينا؛ استدرجها شنقريحة لإجراء لقاء صحافي مع عبد المجيد؛ بتهديدها ؛ إخراج وثائق اثباتها انها ابنة زنا؛ وهو الشيء الذي قادها إلى إجراء لقاء الصبيان ؛ وهي الجاهلة في المواضيع التي تحدثت فيها؛ ولم تعقب على عبد المجيد حينما قال منذ 45سنة والحدود مغلقة بين المغرب والجزائر….ايه الزهايمر هذا.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpres.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads