صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
[ Habillage Ads ] [ Desktop ]

[ Habillage Ads ] [ Desktop ]

after header mobile

after header mobile

tajnide 300-250 ads  7

مملكة السعادة غيرت نظرة العالم للعرب والافارقة

tajnide 300-250 ads  5

معاريف بريس- آراء ومواقف

سبق للجريدة الإلكترونية ” معاريف بريس” أن تطرقت إلى موضوع مملكة السعادة ” المغرب” بالقيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله؛ الذي – جلالته- برؤاه السديدة، جعل المغرب في كل المحافل الدولية؛ تحقيق السعادة لشعبه الوفي.
مملكة السعادة حققت انتصارات؛ في مجالات متعددة؛ وهي انتصارات سلمية؛ شعارها سلم وسلام وتعايش؛ وتقارب بين الشعوب لا يفرق بينها دين؛ ولا جنس؛ ولا عرق.
وبالانتصارات غير المغرب نظرة العالم للعرب؛ والافارقة؛ والبداية في هاته المحطة من الانتصار الكبير في مباريات كأس العالم 2022 التي تحتضن منافساته دولة قطر التي بقيادتها؛ وشعبها اللطيف؛ مثله مثل باقي شعوب دول الخليج…الله يبارك في أراضيهم  الطيبة؛ التي عززت مكانتها بتشجيعات حكامها؛ و شعوبها؛ و الشعوب العربية الافريقية فوز المنتخب المغربي؛ الذي رفع شأن العرب وافريقيا.
الغرب ؛ اليوم ؛ له نظرة؛ ورؤية أخرى؛ لان نظرة الغرب للعرب توقفت في سبعينيات من القرن الماضي؛ وهو ما أحدث خللا في رؤية المدربين؛ واللاعبين الاوروبيين؛ الذين صدموا للمستوى الذي أصبحت عليه الكرة العربية- الافريقية التي أعطى فيها المنتخب المغربي درسا للامم؛ ولم يعد هناك من يشكك في التقدم ؛ والتطور الحاصل بالدول العربية والافريقية انطلاقا من كرة القدم ومجالات أخرى كالفن والعلم والابداع…الخ.
المنتخب المغربي بفضل الرعاية السامية لجلالة الملك؛ دشن محطة تاريخية من تغيير نظرة العالم إلى العرب وافريقيا…والا سيصبح الغرب خارج التاريخ…وهو ما ينطبق عليه انقلب السحر على الساحر.

أبو ميسون

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads