صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

النعم ميارة اول رئيس مجلس المستشارين حامل لرؤية عملية وعلمية لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية في مجال الدبلوماسية البرلمانية

​​​

معاريف بريس – أخبار وطنية

لم يسبق في تاريخ المؤسسة التشريعية من التأسيس الى الآن ان ثم انجاز ما تحقق في ظرف وجيز ، ما حققه السيد النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين في مجال الديبلوماسية البرلمانية.
النعم ميارة كرس عمله في الاداء التشريعي والتسيير والتدبير، والاداء الديبلوماسي الجيد بحكامة وقيادة جيدتين بفضل التزامه تنفيذ التوجيهات الملكية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.


وبذلك، تمكن من ربط علاقات أخوة، وصداقة مع مختلف برلمانات العالم، مجددا تأكيد شرعية المغرب في أقاليمه الجنوبية بالصحراء المغربية، موضحا في الشان نفسه ان استقرار المنطقة وشمال افريقيا ودول ساحل الصحراء مرتبط ارتباطا وثيقا بمغرب الصحراء واستقرار المغرب.
ولا يفوت الفرصة السيد النعم ميارة خلال زياراته لبرلمانات وطنية للدول ذات شرعية، المنجزات التنموية التي تعرفها مختلف المدن الصحراوية بالمغرب، وكذا اهمية افتتاح الدول الصديقة لقنصلياتها الديبلوماسية بالاقاليم الجنوبية للصحراء المغربية بكل مدينة العيون والداخلة.
النعم ميارة في ظرف أقل من سنة جعل مجلس المستشارين يرتقي الى مستوى دولي بفضل الالتزام الأكيد بالتوجيهات المتصور بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذي بحكمة ورؤية جلالته اراد ان يجعل من البرلمان مؤسسة الامة التي تدافع عن قضايا الوطن والشعب.
انه النعم ميارة السياسي المنحدر من الاقاليم الجنوبية بالصحراء المغربية، والذي راكن تجربة طويلة في العمل النقابي والسياسي بحزب الاستقلال الفائز برئاسة مجلس المستشارين.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...