صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

بلاغ صحفي: تطلق Tractafric Motors العلامة التجارية GREAT WALL MOTOR في المغرب

معاريف بريس – أخبار وطنية

أعلنت شركة TractafricMotors ، الفاعِل والرائد في مجال توزيع السيارات في إفريقيا، رسميا عن إطلاق العلامة التجارية الصينية Great Wall Motors (GWM) في المغرب. وقد شكل حفل الإطلاق، الذي نُظِّم في 30 ماي 2024 بحضور شخصيات في مجال المال والأعمال وصحفيين ومؤثرين في عالم السيارات، منعطفاً حاسماً بالنسبة لشركة Tractafric Motors. ومن خلال هذا الحدث تؤكد الشركة التزامها بمبدأ الابتكار والتميز.

TRACTAFRIC MOTORS LANCE LA MARQUE GREAT WALL MOTOR AU MAROCSlider
TRACTAFRIC MOTORS LANCE LA MARQUE GREAT WALL MOTOR AU MAROC
Slider

Tractafric Motors هي شركة تابعة لمجموعة Optorg، التي امتدت خبرتها لقرن من الزمان في مجال التوزيع المتخصص على مستوى أفريقيا، لا سيما في توزيع المعدات الصناعية (Tractafric Equipment) وتوزيع السيارات (Tractafric Motors). وفي نهاية عام 2023، حققت شركة Optorg رقم أعمال موحد تمثل في 909 مليون يورو فيما بلغ عدد موظفيها 1,814 .
تتوفر شركة Tractafric Motors، ذات رقم أعمال يبلغ 313 مليون يورو، على 50 نقطة بيع موزعة على 25 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (بما في ذلك الكاميرون والمغرب وكوت ديفوار وغانا والسنغال ودبي)، و14 فرعاً، وتتعاون مع 30 ممثلاً مستقلاً لتوزيع العلامات التجارية مثل BMW وFord وHyundai وMercedes وRenault.
وباعتبارها شركة تابعة لمجموعة ”المدى“، إحدى أكبر الصناديق الاستثمارية في أفريقيا والمعروفة باستثماراتها الاستراتيجية والمستدامة في جميع أنحاء أفريقيا، تستفيد Tractafric Motors من دعم مجموعة كبرى تتمتع بقاعدة مالية صلبة.
Tractafric Motors / Great Wall Motor: شراكة استراتيجية
تأسست الشركة الصينية العريقة Great Wall Motor، الوافدة الجديدة على السوق المغربية، سنة 1984. وهي متخصصة في سيارات الدفع الرباعي وسيارات البيك أب والسيارات الخفيفة، وهي واحدة من الشركات الصينية الرائدة في صناعة السيارات، حيث تضع البحث والتطوير في صميم استراتيجيتها.

وفي عام 1998، مكّنها تدويل المجموعة من تبنّي استراتيجية تصدير مدروسة بعناية أتاحت لها التواجد في أكثر من 170 بلداً، بأكثر من 1,000 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم. وإلى جانب 9 مراكز للبحث والتطوير (R&D) في جميع أنحاء العالم و15 مركزاً للتصنيع في الصين، فإن GWM تعمل أيضاً على تعزيز مكانتها في السوق العالمية من خلال مصانع إنتاج متكاملة في كل من روسيا والبرازيل، بالإضافة إلى وجدات للتجميع في بلدان مثل الإكوادور، وماليزيا، وتونس، وبلغاريا.
ويندرج دخول شركة GWM إلى المغرب ضمن نسق توجهي أوسع للعلامات التجارية الصينية التي حظيت بموطئ قدم في السوق المغربية. وتوفر هذه العلامات التجارية لوكلاء السيارات مجموعة مركبات ذات تصميم جذاب وتجهيزات فاخرة بأسعار تنافسية، بما يتماشى تماماً مع المتطلبات المتنامية للمستهلكين المغاربة.

ستمكن الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين Tractafric Motors وGreat Wall Motor هذه الأخيرة من الاستفادة من خبرة Tractafric Motors المتميزة وشبكتها الواسعة، مما يضمن دخولاً قوياً وناجحاً إلى السوق المغربية، فضلاً عن توفير تجربة مثالية للزبناء.

وتقدم GWM، العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها شركة Tractafric Motors، مجموعة من الطرازات المبتكرة والمتطورة التي تتميز بأحدث التقنيات وبتصميمها العصري ومحركاتها الهجينة أو الكهربائية، بما في ذلك Haval Jolion HEV وHaval H6 وTank 300 وOra Funky Cat. وتمتاز هذه السيارات بتصميمها العصري وتجهيزاتها الفاخرة ومحركاتها الهجينة والضمانات طويلة الأمد وتوافر قطع الغيار. وهو عرض يمنح المستهلك المغربي بديلاً ذا جودة عالية وبأسعار تنافسية.

وقال السيد يونس العواد، المدير العام ل: ” Tractafric Motors يشكل إطلاق GWM في المغرب منعطفاً حاسماً بالنسبة لشركة Tractafric Motors. فمن خلال إدماج علامة تجارية مبتكرة مع موديلات متطورة تتلاءم مع الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين المغاربة، فإننا نؤكد التزامنا بمبادئ الابتكار والجودة وإرضاء الزبون. وبفضل تقنياتها المتطورة وتصميمها العصري ومحركاتها الهجينة والكهربائية، تتناغم العلامة التجارية GWM بشكل تام مع توجهات السوق والتطلعات الملحة للمستهلك المغربي.“

معاريف بريس Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads