صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

رضى الطاوجني وراضي الليلي اهداف متطابقة في الأهداف والخيانة…وها علاش!

معاريف بريس – أخبار وطنية

لا احد يستبعد أن هناك تنسيق بين رضى الطاوجني وراضي الليلي في التخابر مع دولة الجوار مع مخابراتها العسكرية؛ والاجندة الداعمة البوليساريو.

راضي الليلي
راضي الليلي

راضي الليلي اختار الهروب بعيدا لتنفيذ املاءات أعداء المغرب؛ واعداء وحدته الترابية؛ فيما رضى الطاوجني اختار اكادير مقرا لصناعة الاكاذيب وتدمير صورة جهة سوس ماسة لضرب القطاع السياحي؛ وضرب الاستثمارات,؛ وتقديم ادعاءات كاذبة تستعملها الجهات العدائية للمملكة المغربية لتصفية حساباتها.
وبذلك يكون رضى الطاوجني؛ في تناسق وتناغم مع زميله راضي؛ عملا  جنب الى جنب ضرب المغرب من عمق منطقة بالغة الحساسية؛ ولذلك قصد رضى الطاوجني موريتانيا حيث بث منها فيديو ينصح فيه المستثمرين تهريب رؤوس اموالهم للاستثمار بموريتانيا بدلا من المغرب لان هناك حسب ادعاءه فرص متاحة اكثر للاستثمار.
هذا الشريط الفيديو؛ وحده إدانة على التخابر مع جهات عدائية لان القاسم المشترك بينه وبين راضي الليلي واضح وضوح الشمس؛ والهدف واحد تنفيذ املاءات دولة الجوار ؛ يخطط مدروسة؛ وبتقنية عالية في نشر الحقد والكراهية؛ بين راضي الليلي في الخارح؛ ورضا الطاوجني في الداخل؛ و الاثنين معا يشتغلان على الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.

معاريف بريس /Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads