صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

المغاربة شجعوا السعودية حتى آخر دقيقة في انتصارها التاريخي على الأرجنتين

​​​

معاريف بريس- أخبار وطنية

 

امتلأت مقاهي العاصمة المغربية الرباط صباح يوم الثلاثاء، رغم أنه توقيت العمل، حيث توافد العشرات لمشاهدة لقاء القمة التاريخي الذي انتصرت فيه المملكة العربية السعودية بهدفين لواحد، على منتخب الأرجنتين المصنف كأحد أقوى منتخبات مونديال قطر.

طيلة وقت المباراة، شجع المتفرجون لاعبي المنتخب السعودي وصفقوا لهم على أدائهم المشرف لكل البلدان العربية. حتى أن سيدة مغربية أطلقت زغاريتها مع صافرة النهاية، تعبيرا عن فرحها بفوز السعودية.

المشاهدون المغاربة استمتعوا، لأن اللاعبين السعوديين أمتعوا بأدائهم، وبثوا الأمل والاطمئنان في نفوس المغاربة الذين ينتظرون غدا أول لقاء لمنتخبهم ضد كرواتيا، آملين في المرور إلى الدور القادم.

اللاعبون السعوديون أمتعوا لأنهم لعبوا دون ضغط، وطبقوا حرفيا نصيحة ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بنسلمان، حينما طلب من أعضاء الفريق أداء مباريات للمتعة، واللعب بدون ضغوط نفسية تؤثر على مستواهم.
سمو الأمير محمد بن سلمان، قال مخاطبا فريق بلاده الذي يتأهل للمرة السادسة إلى كأس العالم “أعلم أن المجموعة صعبة، ولا نتوقع تحقيق نتائج كبيرة، لكننا ندعو لكم ونتابعكم، والقادم سيكون أفضل، ونقدر حرصكم على تشريف المملكة. استمتعوا باللعب وقدموا مباراة جيدة”.

فعلا استمتع لاعبوا المنتخب السعودي وأمتعوا معهم الجماهير المغربية، والعربية.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...