صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

النيابة العامة مطالبة بتحريك المتابعة بحق المهرج طوطو

​​​

معاريف بريس – أخبار وطنية

طوطو ليس فنانا وإنما شخصية تافهة؛ وبحاجة إلى إعادة الترابي كما قال يوما للشعب رئيس الحكومة عزيز اخنوش ؛ بعد ان أشهر وأشاد بتدخين الحشيش؛ ومروجا للشباب أن استهلاكه يساعد على الابداع؛ وإثبات الذات.
إشهار “جوان” في مكان عمومي وبالميكروفون؛ وبصوت يصدح؛ هو ازعاج ؛ وتلك تصرفات يعاقب عليها القانون الجنائي مثلها مثل السكر العلني…فأين دور النيابة في تحريك مسطرة المتابعة.
هذا الشاذ ليس فنانا؛ بل انه إنسانا قدرا ؛ ويستحق المتابعة القضائية؛ لانه أهان الأمة المغربية؛ ودمر قيمها؛ ولا احد يعلم أن كان هذا البلطجي له حصانة دستورية تجعله فوق القانون.
مختلف المحاكم تعرف جلسات يومية لشباب يستهلك المخدرات؛ وهناك من يتم معاقبته بالسجن؛ او دعيرة؛ لكن في حالة الصعلوك طوطو لا ندري من يحميه لمساعدته على تدمير قيم الشباب والشابات.
لم يسبق أن كان فنانين مما افنوا عمرهم في الفن او الغناء أمثال لمشاهب؛ ناس الغيوان؛ وآخرين؛ أن قادتهم موسيقاهم الإشادة بالحشيش ؛ او وصف مؤسسة حكومية بالقول ” مقودة”.
انها اشكالية عميقة؛ أفرزها مهرجان بولفار؛ لا يمكن السكوت عنها؛ او المرور عنها مرور الكرام؛ لان ما حدث اصاب الشعب بصدمة قوية؛ وهو الشعب الذي لا يستحق هاته الإهانة؛ والحط من الكرامة؛ والقيم الاسرية والانسانية التي من شأنها تدعم الامن والاستقرار بالوطن.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...