صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

محمد كوري انتخب باجماع في الجمع العام لجهة الرباط سلا القنيطرة للجامعة الوطنية للبناء والاشغال العمومية

​​​

معاريف بريس – أخبار وطنية

انتخب السيد محمد كوري باجماع يوم الخميس 29 شتنبر 2022؛ على الساعة الرابعة زوالا رئيسا للجامعة الوطنية للبناء والاشغال العمومية لجهة الرباط سلا القنيطرة.
ووسط حضور المقاولين الاعضاء بالجامعة الوطنية للبناء والاشغال العمومية لجهة الرباط سلا القنيطرة، وبحضوراعضاء المكتب المنتهية ولايتهم، ثم عرض التقرير الادبي والمالي ، واللذين ثم مناقشتهما، والمصادقة عليهما باجماع ،بحضور رجال الصحافة،


وحيث، اجمع الاعضاء المتدخلين على أهمية الجامعة الوطنية للبناء والتعمير، داعين الرئيس المنتخب المزيد من العمل، للنهوض بالمقاولات، وتقديم لها الدعم لمطالبها، وتنفيذ قراراتها، متمسكين بالالتزام احترام مواعيد الانخراط، لتمكين جهة الجامعة الوطنية للبناء، والاشغال العمومية من تقديم أفضل الخدمات، والبرامج التي تطال انتظارات المقاولات المنضوية تحت لواء هاته الجامعة.


من جانبه، صرح الرئيس المنتخب محمد كوري، انه سيكون في مستوى المهة، والتي يعتبرها تكليفا، وتشريفا، في الانصات للمقاولين، وفي الحوار وفي المفاوضات مع الحكومة، وباقي المؤسسات المعنية بالبناء، والاشغال والعمومية.
الجمع العام مر في ظروف جيدة ، ومستوى عالي في الحوار، وساعد في ذلك طاقم الجامعة الجهوية للبناء والاشغال العمومية بجهة الرباط سلا القنيطرة، الذين وفروا كل الظروف لانجاح الجمع العام الجهوي.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...