صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

فوربيدن ستوريز أو ائتلاف فوربيدن ستريبتيز

معاريف بريس – آراء ومواقف

فوربيدن ستوريز أو ائتلاف فوربيدين ستريبتيز الذي يظم مواد اخبارية صادرة عن صحف أجنبية التي تتكثل في محور الشر الذي ترعاه ايران والجزائر وألمانيا، وهي دول ترى نفسها على الهامش لاعتبارات قانونية وديبلوماسية تبحث لها تعبيد الطريق أمام فصيل ارهابي جديد مكون من نشطاء وجمعيات مجتمع مدني ممن تتغذى من المال الوسخ للنيل من مصداقية دول عبر نشر ادعاءات ومزاعم خاطئة من دون حجج وقرائن تثبت أو تؤكد أن دولا استعملت برنامجا للتجسس على رؤساء دول ونشطاء وسياسيين وصحافيين، وهو ما نددت به المملكة المغربية ، والمملكة العربية السعودية.

تجسس الدول، وتجسس منظمات جمعيات مجتمع مدني وعلى رأسها منظمة أمنيستي على دول ذات سيادة  في محاولة تفكيك استقرارها وأمنها بادعاءات ومزاعم خاطئة يجعلنا نتتساءل عن فرضية ان كانت الدول التي ثم الاشارة اليها في التقرير تتوفر على برنامج بيجاسوس الذي تراه أنه قوي ويمكنه ربط الاتصال مع كافة شبكات الاتصالات بالخليج وآسيا وافريقيا وأمريكا وامريكا اللاتينية وان أحسنا التعبير بشبكة الاتصالات الخمس قارات، فكيف لمنظمة الشفافية الدولية “أمنيستي “توصلت الى هذه المعلومات ان لم تكن تتوفر على ما أهو أخطر من بيجاسوس الاسرائيلي تلتقط مكالمات وتتجسس على دول وشخصيات عالمية ممن تبحث لها على ابتزازهم مثلما فعل في التسعيينيات المدير التنفيذي للمنظمة بالولايات المتحدة الأمريكية والذي ثم اعتقاله برشوة ووضعه السجن. والا أن تأتينا بالبرهان والحجج والقرائن كما طالبت بذلك الحكومة المغربية حفاظا على مصداقيتها وتجسسها المدني الذي يمثل المجتمع المدني والصحافيين والنشطاء والمعارضين.

انها اشكالية فعلا ما وضعت نفسها فيه منظمة الشفافية الدولية ومعها الائتلاف الاعلامي فوربيدن ستوريز أو ان ما صح عليه التعبير فوربيدن ستربتيز الذي يبحث عن المال والابتزاز تحت طائلة النفوذ الاعلامي العالمي.

ان الوضع اليوم ليس بالأمر بالسهل أو الهين، بل هو بداية لبناء  جسر استخباراتي عالمي لمواجهة ووضع خطط أكثر صرامة لمحاربة الجريمة  الاليكترونية أو ما يصطلح عليه بالدفاع السيبراني.

ان مثل هاته الألاعيب لا يمكن أن يقوم بها الا ائتلاف اعلامي يعيش على الرشاوى لقضاء ليالي بمراقص استريبتيز تحت طائلة التخذير، وهي من حصاد أموال متسخة مصدرها الارهاب الاعلامي الجديد التي ترعاه الدول الداعمة للمرتشين.

معاريف بريس htpps://;maarifpress.com

 

تعليقات الزوار
Loading...