صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

الجيش الاسرائيلي لم يدخل غزة

 

 

 

أكد الجيش الإسرائيلي فجر الجمعة أنه لم يدخل قطاع غزّة، وذلك خلافا لما كان أعلنه في وقت سابق ليل الخميس، متحدّثاً عن مشكلة “تواصل داخليّة”.

وبُعيد منتصف ليل الخميس الجمعة، بعث الجيش الإسرائيلي رسالة إلى وسائل الإعلام يقول فيها إنّ قوّات برية منه “موجودة” في قطاع غزة.

لكن بعد ساعتين، أصدر الجيش “توضيحا” يفيد بأنه “لا يوجد جنود” في غزّة.

وقال المتحدّث باسم الجيش إن”مشكلة تواصل داخلية” قد حصلت.

المصدر: آ ف ب

XX

 

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads