صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

وزير الطاقة الاسرائيلي يجري اتصالا مع نظيره المغربي

 

قال بيان من مكتب وزير الطاقة الإسرائيلي، إنه أجرى الخميس، اتصالاً مرئياُ هو الأول له مع نظرائه من الإمارات والمغرب والسودان والبحرين.

وذكر وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينيتز، إن الوزراء بحثوا العلاقات المشتركة بين دولهم بعد تطبيعها في الآونة الأخيرة ونتائج ذلك بالنسبة لقطاعات مثل النفط والغاز والطاقة المتجددة والبحث والتطوير، حسبما ذكر البيان.

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads