أضاءت جدران البلدة القديمة في القدس بألوان المغرب وإسرائيل مساء الأربعاء.
وصل وفد إسرائيلي إلى الرباط ، الثلاثاء ، لتدشين تطبيع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين المعلن قبل عشرة أيام. وتأتي الزيارة بعد أقل من أسبوعين من الإعلان ، في 10 ديسمبر ، عن استئناف العلاقات بين المغرب وإسرائيل ، مقابل اعتراف واشنطن بسيادة المملكة على الصحراء الغربية.
وينص الاتفاق على إعادة فتح مكاتب دبلوماسية في تل أبيب والرباط بالإضافة إلى تطوير التعاون الاقتصادي الثنائي مع الدولة العبرية.
معاريف بريس
maarifpress.Com