صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

اسرائيل تحذر مواطنيها من هجمات ارهابية بجزيرة سيناء المصرية

 


حذرت إسرائيل يوم الثلاثاء مواطنيها في عطلة في شبه جزيرة سيناء المصرية ، طالبة منهم المغادرة “على الفور” ، مشيرة إلى تهديدات الهجمات الإرهابية.

أصدر هذا التحذير الرسمي من قبل مكتب مكافحة الإرهاب الإسرائيلي بعد ساعات قليلة من إعلان الدولة الإسلامية المتشددة مسؤوليتها عن التفجيرات الأخيرة في سريلانكا ، والتي خلفت 359 قتيلاً على الأقل (بمن فيهم مراهقان يهوديان بريطانيان) ومئات الجرحى.

وقال مكتب مكافحة الإرهاب ، الذي يقدم تقاريره إلى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي ، في بيان إنه كان في حالة تأهب من المستوى الأول ، وهو أعلى مستوى من التأهب يرتبط بـ “تهديد كبير للغاية”. 

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads