حذرت إسرائيل يوم الثلاثاء مواطنيها في عطلة في شبه جزيرة سيناء المصرية ، طالبة منهم المغادرة “على الفور” ، مشيرة إلى تهديدات الهجمات الإرهابية.
أصدر هذا التحذير الرسمي من قبل مكتب مكافحة الإرهاب الإسرائيلي بعد ساعات قليلة من إعلان الدولة الإسلامية المتشددة مسؤوليتها عن التفجيرات الأخيرة في سريلانكا ، والتي خلفت 359 قتيلاً على الأقل (بمن فيهم مراهقان يهوديان بريطانيان) ومئات الجرحى.
وقال مكتب مكافحة الإرهاب ، الذي يقدم تقاريره إلى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي ، في بيان إنه كان في حالة تأهب من المستوى الأول ، وهو أعلى مستوى من التأهب يرتبط بـ “تهديد كبير للغاية”.
معاريف بريس
maarifpress.com