التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الأربعاء الماضي بوزير الخارجية العماني يوسف بن علوي في وارسو في مؤتمر ترعاه الولايات المتحدة حول الوضع الأمني في الشرق الأوسط.
“قبل أربعة أشهر ، سافرت إلى عمان يقول رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو لاستعادة العلاقات بين بلدينا، حينها لم يكن أي رئيس وزراء إسرائيل زار عُمان لمدة 20 عامًا.
إنها ثورة دبلوماسية حقيقية! “قال الزعيم الإسرائيلي على الشبكات الاجتماعية.
معاريف بريس
maarifpress.com