صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

نبيلة منيب النائبة البرلمانية… من له حق اصدار منعها الولوج الى البرلمان لرفضها التلقيح؟

معاريف بريس – أخبار وطنية

يوم الاثنين سيلتحق السادة والسيدات النائبات بالبرلمان لاداء مهمتهم التشريعية، على الساعة الثالثة زوالا في اول جلسة عمومية خاصة بالاسئلة الشفهية، يتلوها جلسة عمومية على الساعة السادسة مساءا لتقديم السيدة وزير المالية والاقتصاد مشروع قانون المالية لسنة 2022، ليتلوها بعد ذلك جلسة في لجنة المالية حيث سيتم تقديم عرض السيدة الوزيرة امام أعضاء اللجنة.
أشغال ماراطونية، اختار المجلس ان تكون بعد ظهر يوم الاثنين، في ضرب تدبير الزمن وعدم برمجة تقديم مشروع قانون المالية في صباح الاثنين بدل السادسة، وهذا موضوع آخر، لا يفهمه الا  ذوي الاختصاص من أعضاء حكومتنا( العلماء) ، لانه وكما يقول المثل فوق كل ذي علم عليم.
لكن، أكبر حدث هو ما سيعيشه البرلمان، و السادة النواب والنائبات عند توقيف النائبة البرلمانية السيد نبيلة منيب وعدم السماح لها بولوج قاعة البرلمان لرفضها التلقيح وجواز التلقيح؛ وقد ترفض اجراء اختبار PCR .
رفضها اجراء اختبار كوفيد سيطرح اشكاليات عميقة، سيضع البرلمانيين في حرج كبير ، باعتبار ان منعها الولوج من دون نص تشريعي او قانوني، هو اجراء امتحان للبرلمان في تطبيقه وتنفيذه القوانين التي يشرعها ، وتلك التي تعتبر خرق سافر للقانون، والشطط في استعمال السلطة التنفيذية،.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...