صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

الحركة التصحيحية الطليعية من أجل التحرير ، والاشتراكية العلمية تتشبت بوحدة التنظيم

معاريف بريس – أخبار وطنية

صرح الاستاذ عبد السلام الشاوش عضو اللجنة المركزية لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي ومنسق الحركة التصحيحية المذكورة ، بأننا نتشبت بوحدة الحزب النضالية ونخوض الصراع هذا من داخله ، وأن ضرورة اخراج مواقفنا للعلن كان نتيجة تلاعب ، المجموعة المتنفذة وهي أقلية لا يتعدى عناصرها ستة أشخاص في قيادة رمضان تجمع بينهم الصحبة والسفرة، وغيرهما، ضدا على مواقف ومقررات مؤتمرات الحزب وتوجهاته.
واذا كنا قد وصفنا يقول الاستاذ عبد السلام الشاوش في بلاغ اللجنة التصحيحية المؤرخ في 31/08/2021 بانقلاب القيادة على توجهات الحزب فلأنها أصبحت منفذة لقرارات خارج أجهزة الحزب ، والنظام الداخلي ، والقانون الاساسي لحزبنا، كما ثبت من بعض ترشيحات الاقتراعات الاخيرة، وثبت عمليا تواصل عناصر في تلك القيادة مع بيادق حزب البام، وغيرهم.
من سيحترم حزب يجسد استمرار حركة التحرير الشعبية، يخضع للتأثير عليه من عناصر بيادقة المخزن، وأذكر ان الكاتب العام أول منسوب للحركة الاتحادية ينبطح لكل من شأنه يمس مواقف واستقلالية الحركة الاتحادية الاصيلة.
واذكر، بعض عناصر تلك القيادة تستفيد ماديا من عناصر غير مجهولة، ولذلك على كل الطلابيات والطليعيين، اتخاذ المواقف المناسبة في الوقت المناسب، اخوكم الاستاذ عبد السلام الشاوش.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...