صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

عاجل : رشيد الطالبي العلمي يقيل نجيب خذي من مهامه الأسبوع المقبل ومجلس المسشارين يضع أسماءأ لتولي مسؤولية الأمين العام

معاريف بريس – أخبار وطنية

في تطور جد ايجابي لأداء المهمة البرلمانية بمجلس النواب، والذي حظي بانتخاب السيد رشيد الطالبي العلمي  الرجل الذي راكم تجربة طويلة في مجال التسيير والتدبير، والتي كانت بحق فترة ولايته جد ايجابية مازالت تداعيتها تلقي بضلالها على البرلمان،  الا ان جاء الاشتراكي المالكي الذي كرس الفساد مما جعل صورة البرلمان صفحة سوداء من تاريخ الولايات التشريعية التي شهدتها بلادنا.
مجلس النواب بانتخاب أعضائه السيد المحترم رشيد الطالبي العلمي، لقي صدى جد ايجابي في الاعلام الوطني، لحسه الوطني، وحسن تسييره وتدبيره المؤسسة التشريعية، ولذلك أخذ علما بالبلبلة والشوهة التي قام بها المسمى نجيب خذي أثناء انعقاد الجلسة العمومية لانتخابه رئيسا، وهي البلبلة التي استنكر لها رجال ونساء الصحافة ممن قاموا بتغطية هذه الجلسة.
رشيد الطالبي العلمي التجمعي حسب مصادرا رفضت عدم ذكر اسمها، انه فور استكمال هياكل المجلس، وتقديم رئيس الحكومة عرض لبرنامجه الحكومي، سيجمد مهام المسمى نجيب خذي وطرده من البرلمان.
من جانب آخر علمت الجريدة الاليكترونية “معاريف بريس” أن قيادات استقلالية رفيعة المستوى تتداول في أسماء مقترحة لشغل منصب الأمين العام لمجلس المستشارين من قبيل رحال المكاوي برلماني سابق بغرفتي البرلمان والكاتب العام الأسبق لوزارة الصحة، والرئيس السابق لجنة المالية و التخطيط و التنمية الاقتصادية بمجلس المستشارين
ولحسن فلاح مدير الفريق الاستقلالي بمجلس المستشارين وحسن الفاطمي مدير التشريع بذات المجلس .
تجديد الإدارة البرلمانية وتشبيبها أضحى أولوية قصوى من أجل رفع مستوى الأداء البرلماني ..

معاريف بريس htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...