صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

الرباطيون يصفقون لعزل مرشحةالاحرار ويساندون لشكر لاحرازه أغلبية مطلقة قبل48 ساعة من انتخاب عمدة الرباط

معاريف بريس – أخبار وطنية

التف الرباطيون،كما التف الناخبون الكبار ، واصطفوا الى جانب حسن لشكر للتصويت عليه يوم الخميس 23 شتنبر 2021؛ في نفس القاعة التي شهدت أحداث بلطجية تمس بروح الديمقراطية المحلية، وبسمعة عاصمة الانوار، بعد ان انهزم المتآمرون على التجمع الوطني للاحرار الذين سلموا تزكية الترشح لزوجة سعد بنبارك لعمدة الرباط غير ما تتطلع اليه الساكنة التي تريد ان يكون ممثلها من ذوي الكفاءات، والاخلاق العالية.
انهزام التجمع الوطني للاحرار بفوزه بعمودية الرباط، هو شأن داخلي يتطلب او يدعو من السيد الرئيس عزيز أخنوش تشريح ما جرى من مؤامرة على التجمع، ودراسة كافة الجوانب، والحيثيات التي أدت الى أزمة داخلية، وأزمة انتخاب عمدة الرباط.
حسن لشكر ممثل الاتحاد الاشتراكي يستحق هذا الفوز ، وهذا الاجماع لانه من جيل الشباب الذي يتطلع الى تحقيق آمال وتطلعات شباب العاصمة من دون مؤامرة ومن دون لف ولا دوران لانه له من الكفاءة ما يجعله يحبط اي محاولة تآمرية على المدينة مثلما فعل الزوج وزوجته في فعلتهما بتقسيم الحلوى بين نائب الجهة، وعمدة الرباط.
فهل نضجت الفكرة لباقي المرشحي الكبار للذهاب يوم الخميس للتصويت جماعة على حسن لشكر لتكون العملية درس للجن الحزبيةالتي تنال ثقة قيادات حزبية ليتم التلاعب بها، وخيانة الامانة.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...