صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

سعد بنبارك يعرض التجمع الوطني للاحرار لاضرار بحديثه عن تعليمات تعيين زوجته

معاريف بريس – أخبار وطنية

لم تتخلص الممارسة السياسية من بعض المظاهر، والاحتيال على مؤسسات وشخصيات الوطن بادعاءات كاذبة وباطلة ان هناك تعليمات وتوجيهات من جهات عليا لتعيين زوجة سعد بنبارك عمدة على مدينة الرباط في اجتماع للمرشحين الفائزين بالجماعات المحلية، كما جاء على لسانه.
وهو ما أثار حفيظة كافة الاعضاء الذين اعتبروا ان ما جاء على لسان سعد بنبارك تعلميات التي لا اساس لها من الصحة، ومجرد ادعاءات كاذبة تخدم أجندة ولوبيات الفساد المحلي أمثال الكرومي الذي يعد مهندسا لسعد بنبارك للاستيلاء على عمودية المدينة، والجهة بصفته تنازل لرشيد عن منصب الرئاسة ليحتفظ له بكعكة نائبه الاول.
الاجتماع انتهى قبل بدايته بعد ان طعن أعضاء في مصداقية سعد بنبارك، وطالبوه من وراء التعليمات لتعيين زوجته، وهو ما عجز الرد عنه، ولجأوا  الى حد القول ان كانت هناك تعليمات تعيين امرأة فهناك خمسة نساء يمكن ان يقدموا سيرتهم الذاتية ومستواهم الدراسي حينها لن تظفر أسماء اغلالو ببيت زوجية على حساب ارادة الشعب بمجلس المدينة.

انفض الاجتماع، وهدد اعضاء في حالة استمرار سعد بنبارك في محاولاته البئيسة لخدمة أجندة، ولوبيات الفساد المحلي والذين رماهم الزمان فانهم لن يحضروا اجتماع التصويت على رئيسة غير مرغوب فيها، ولا بزوجها، لانها تذكرهم ، بسيناريو الشوباني وزوجته سمية اللذين انتهى بهما المطاف الاستقالة من الوزارة.
الشعب يريد مؤسسات منتخبة في خدمة المواطن، وليس بيوت زوجية يطل من شرفتها سعد بنبارك ومن معه.

معاريفبريس http://Htpps://maarifpress.con

تعليقات الزوار
Loading...