صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
[ Habillage Ads ] [ Desktop ]

[ Habillage Ads ] [ Desktop ]

after header mobile

after header mobile

مديرية التواصل لوزارة الخارجية المغربية …بلقنة للمشهد الوظيفي الدبلوماسي

معاريف بريس – أخبار وطنية

لم يلتقط موظفي المؤسسات الحكومية الرسائل التي وجهها جلالة الملك محمد السادس في خطبه الملكية، والتي اعتبر جلالته ان ان الادارة أكبر عرقلة لتطوير المغرب.
مديرية التواصل لوزارة الخارجية المغربية، حاولنا الاتصال بها مرات منذ يوم 10-08-2021 على خط هاتفي ثابت يرن من دون رد؛ كأن الادارة فارغة المحتوى ، وفارغة من الموظفين ،، والموظفات، وأكثرها مديرة التواصل التي قد تكون في معرض عارضة الازياء بدل مديرة في مصلحة لها أهميتها الدبلوماسية.
يوم أمس ، أجرينا اتصالا مع وزير الخارجية السيد ناصر بوريطة، ووجهنا له احتجاجنا للتعامل البئيس لمديرية التواصل، والتي اعترف هو وبصفته مسؤولا ان لا مسؤولية له على مديرية الاتصال ، بعدم توجيه الدعوة للجريدة لتغطية حدث وطني بعد عودة العلاقات المغربية الاسرائيلية، والتي نتائجها أثمرت بمجيء وزير الخارجية الاسرائيلي.
للأسف ، ان مديرية التواصل تصنع وتحقن الاعلام الوطني بالحقد والكراهية، مما يجعل نشر ثقافة العداء، والبحث عن مصادر أخرى لتغطية زيارة وفد اسرائيلي رسمي للمغرب كل العالم يترقبها ضرورة ملحة في مثل هاته المحطات التي يغيب فيها العقل المنظم للمهمة الوظيفية في السلك الدبلوماسي المغربي.
وهو ما يجعل، مناهضي التطبيع بالمغرب، ينجحون في خططهم العدائية، والكراهية ناتج عن انعدام الضمير الوظيفي لمديرية الاتصال.
معاريف بريس، حاولت هذا الصباح الاتصال على الخط الهاتفي الثابت لكن لا من يجيب، واتصلت بمديرية الاتصال لوزارة الخارجية الاسرائيلية ، وثم التجاوب بسرعة البرق، وثم ارسال برنامج الوفد الاسرائيلي، والذي نشرناه باعتماد المصدر، وهو عمل نعتبره من حق الصحفي الى اللجوء الى قنوات خارجية للحصول على المعلومة ، بدل مؤسساتنا التي توظف في مناصب المسؤوليات كفاءات تشجع على لجوء اعلاميين الى مصالح خارجية للحصول على المعلومة.
ناصر بوريطة بصفته وزير، له مسؤولية أخلاقية، وسياسية في انتاج الحقد والكراهية، في صفوف الصحافة الوطنية، التي تقدم خدمة عمومية بالمجان، رغم حصوله على تعويضات من مال الشعب، مثله مثل مديرته في مديرية التواصل، التي تبعث على الشفقة في تعاملها مع الاعلام الوطني المغربي.
فهل نستمر في البحث عن المعلومة التي تتعلق بعلاقات المغرب الدولية من مؤسسات أجنبية؟

tajnide 300-250 ads  5

فهل ننادي على عبد الحليم حافظ من قبره ليغني لنا أغنية…نجلاء أين أنت..

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

 

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads