صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

أمزازي يخيب آمال الناجحين في البكالوريا شعبةالاقتصاد وعميد الجامعة يسلم ادارة الجامعة الى الحراس الخاصين

معاريف بريس https://maarifpress.com 

غير مفهوم بتاتا ما يجري ويروج بكلية الاقتصاد بالرباط ، حيث بعد اعلان نجاح التلاميذ في امتحانات الباكالوريا تضاعفت اتعابهم، ومشاكلهم، لدرجة هناك من أصيب بحالة اكتئاب والسبب غياب المسؤولية والمحافظة على معنويات التلاميذ.
الجامعة تنازل موظفيها عن اختصاصاتهم وسلموا الادارة الى حراس البوابة العاملين في القطاع الخاص، حيث منهم تحول الى عميد الكلية، ومنهم من أصبح المسؤول الاول عن تدبير مراحل التسجيل في ظل ظروف مجهولة ، وغياب العقل المنظم للجامعة.
التلاميذ يحاولون التسجيل عبر الموقع لكنه معطل، ولا مبادرة من ادارة الجامعة اصدار بلاغ في الموضوع عن موعد انطلاقته للتسجيل ، مما فتح الباب على مصراعيه للفساد الاداري وتغيب الموظفين والموظفات، الذين لهم مسؤولية الارشاد، وتوجيه، واخبار الطلبة مما يتوجب القيام به، او الانتظار الى حين فتح بوابة التسجيل التي يبقى مصيرها مجهولا في غياب اي بلاغ في الموضوع.
سعيد امزازي الذي يتحفنا ببلاغات يبقى في منأى عن ربط المسؤولية بالمحاسبة بالكليات العمومية، علما ان كلية الاقتصاد بالرباط لا تبعد عن مقر وزارته الى بمسافة يمكن ان يقطعها رجالًا للاطلاع عن ما يجري وما يقوم به الحراس من خدمات ادارية في غياب الادارة، والغيابات المتكررة.
وهنا نسائل السيد الوزير عن موعد فتح باب التسجيل في موقع الجامعة ، وهل الوزارة سلمت مفاتيح تدبير الادارة للحراس الخاصين بدل موظفين الذين يستخلصون تعويضاتهم الشهرية من المالية العمومية.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...