صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

أبو زعيتر يخسر بالضربة القاضية؛ وهي فاتورة اعتدائه على مواطنين بمارينا سلا

معاريف بريس – أخبار الرياضة

أبو زعيتر؛ إخوة التبوريدة على المغاربة؛ والاعتداء على المواطنين والمواطنات مثلما جرى عليه الحال بالاعتداء البربري على واحد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بامريكا؛ بمارينا سلا؛ والتي كانت موضوع شكاية قبل اقبارها؛ أدت الى عزل خيرة أطر النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسلا؛ ونقله إلى محكمة الاستئناف بالرباط.

أبو زعيتر
أبو زعيتر

هذا؛ دون الحديث على استعراض قوتهم؛ وجسدهم؛ وسياراتهم الفاخرة بمدينة سلا التي يعيش أكثر من نصف سكانها حالة الفقر؛ والهشاشة؛ بعد احتلالهم مارينا سلا؛ دون احترامهم المساحات التي تفرض وكالة ابي رقراق؛ ضرائب على باقي المستثمرين؛ والتي تقدر بالملايين؛ والتي تفرض عليهم؛ دون أبو زعيتر” الذي الويل اللي قرب ليه”.
هاهو في الملتقيات الدولية يسقط كالفأر؛ مما يضيع على المغرب ألقابا؛ ورفع رايته عالية؛ والسبب ماضي ما زال يجتره ابو زعيتر ؛ الذي لا يخلو من هزائم؛ ومتابعات بألمانيا…الله يستر.
خسر المقاتل المغربي عثمان زعيتر، فجر أمس الأحد، أمام خصمه الأرجنتيني فرانسيسكو باردو بالضربة القاضية في الجولة الأولى بعد مرور أربع دقائق، ضمن منافسات الوزن الخفيف لبطولة “يو إف سي” التي أقيمت بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وهذه هي الهزيمة الثانية على التوالي لزعيتر بالضربة القاضية في الجولة الأولى، إذ خسر في نونبر الماضي نزاله أمام الأمريكي مات فريفولا بعد مرور دقيقتين

  • أنها فاتورة قاسية؛ لن يدرك تكلفتها!

معاريف بريس http://Htpps://maarifpres.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads