صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

أعداد كارثية بالآلاف للإصابات بفيروس كورونا في ولاية نيويورك وحاكمها يستنجد بالجيش

 

 

أعلن حاكم ولاية نيويورك، أندريو كومو، عن تسجيل أكثر من 4800 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أراضيها خلال يوم واحد فقط. وأفاد كومو، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد حول تطورات أزمة فيروس كورونا، بتسجيل 4812 إصابة جديدة في الولاية خلال الساعات الـ24 الماضية، مشيرا إلى أن العدد العام للمصابين ارتفع إلى نقطة 15158 حالة، بينها أكثر من 9 آلاف في نيويورك المدينة.

ودعا كومو الحكومة الفدرالية إلى تأميم شبكة الإمدادات الطبية وتطبيق أحكام قانون الإنتاج الدفاعي في إطار إجراءات الوباء.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads