يواصل فيروس كورونا المستجد تفشيه سريعاً في جنوب إفريقيا حيث تجاوزت الإصابات الجمعة المئتين، وفق ما أعلنت السلطات التي تقدّر أن الوباء سيصيب 60% من سكان البلاد
وأصيب 200 شخص وشخصان في البلاد جراء كوفيد-19 مقابل 150 الخميس كما أعلن وزير الصحة زويلي مخيزي للصحافيين في بلومفونتين (وسط)
وأضاف أن لا وفيات حتى الآن، ومع 200 إصابة وإصابتين تعد جنوب افريقيا الدولة الأكثر تأثرا بالفيروس في افريقيا جنوب الصحراء
والأحد أعلن رئيس جنوب افريقيا سيريل رامافوزا إغلاق المدارس ومنع تجمع أكثر من 100 شخص ومنع دخول رعايا البلدان الأكثر تأثرا بكوفيد-19 إلى البلاد.
معاريف بريس
maarifpress.com