أعلن نائب وزير الصحة في إيطاليا، بيرباولو سيليري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إصابته بفيروس كورونا
وقال سيليري أنه قام بعزل نفسه منذ اللحظات الأولى. وأضاف أنه يلتزم بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة. وعلى الرغم من أنه يعيش وزوجته وطفله في نفس المنزل إلا أنهم قاموا بتقسيم الغرف كجزء من الإجراءات الوقائية للحد من انتشار العدوى ومن إصابتهم بالفيروس.
وتسبب فيروس كورونا بوفاة أكثر من 1400 إيطالي، ووضع 1300 في العناية الفائقة، ما يعادل ربع الأسرة الموجودة في المنشآت الطبية في البلاد. وأعلن أمس الجمعة عن 2500 حالة إصابة إضافية.
معاريف بريس
maarifpress.com