أعلنت اسبانيا عن اصابة 1500 شخص في يوم واحد بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين الى أكثر من 5700 حالة منذ ظهور المرض في البلاد، بحسب مسؤولي الصحة.
وتهعد اسبانيا ثاني أكثر بلدان أوروبا تضررا من الفيروس بعد ايطاليا ، التي سجلت أكثر من 15000 اصابة.
تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تجتمع الحكومة الاسبانية لاعلان حالة الطوارئ الوطنية للمرة الثانية في تاريخها الحديث.
معاريف بريس
المصدر: وكالات
maarifpress.com