أعلنت النرويج البلد جد متقدم انها خرجت عن السيطرة في احتواء عدد المصابين بداء كورونا، وبإعلانها تكون النرويج أول بلد يعلن فشله في تدبير الوباء العالمي كورونا، الذي شل الحياة الاقتصادية في العالم، وهدد حياة مواطني ومواطنات العالم مما سببه من ضحايا ، وفاة .
الدول اليوم، تعيش على إيقاع كل بلد يحاول حماية حدوده الداخلية، أكثر منها تقديم مساعدات.
معاريف بريس
Maarifpress.com