صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

النرويج تعلن خروجها عن السيطرة على وباء كورونا

 

 

أعلنت النرويج البلد جد متقدم انها خرجت عن السيطرة في احتواء عدد المصابين بداء كورونا، وبإعلانها تكون النرويج أول بلد يعلن فشله في تدبير الوباء العالمي كورونا، الذي شل الحياة الاقتصادية في العالم، وهدد حياة مواطني ومواطنات العالم مما سببه من ضحايا ، وفاة .

الدول اليوم، تعيش على إيقاع كل بلد يحاول حماية حدوده الداخلية، أكثر منها تقديم مساعدات.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads