أعلنت الحكومة البرازيلية، الخميس، ان وزير الاتصالات المصاب بكورونا اجتمع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما ذكرت صحيفة أو استادو ساو باولو البرازيلية ان الرئيس جايير بولسونارو يخضع للملاحظة خشية إصابته بفيروس كورونا.
وكان بولسونارو قد عاد إلى البلاد هذا الأسبوع بعد زيارة للولايات المتحدة التقى خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
بدوره أعلن وزير الصحة البرازيلي لرويترز ان بولسونارو وضع تحت الملاحظة بعدما تأكدت إصابة وزير الاتصالات البرازيلي بالفيروس.
معاريف بريس
المصدر: وكالات
Maarifpress.com