لورين سانشيز صديقة جيف بيزوس هي من باعت رسائله النصية و ولي عهد السعودية لا علاقة له باتهامات المليا
كشف مدعون أمريكيون أن لورين سانشيز صديقة الملياردير جيف بيزوس سلمت رسائلهما النصية المتبادلة إلى شقيقها، الذي باعها مقابل 200 ألف دولار
وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال”، إن المدعين العامين في مانهاتن يحققون في ما إذا كان هاتف مالك أمازون قد تم اختراقه أم لا، حيث لديهم أدلة تثبت أن سانشيز هي من سلمت رسائلهما النصية المتبادلة إلى شقيقها مايكل، الذي باعها لمجلة “ناشونال إنكوايرر”
وذكرت الصحيفة أن النيابة حصلت على وثائق، بما في ذلك رسالة نصية في 10 مايو 2018، تم إرسالها من هاتف سانشيز إلى شقيقها، تحتوي على نصوصها المقربة مع بيزوس.
وهو ما يبدد الشكوك حول اختراق ولي العهد السعودي هاتف الملياردير جيف بيزوس.
معاريف بريس
maarifpress.com