من منصة البرلمان الإيراني ، اقترح النائب أحمد حمزة يوم الثلاثاء مكافأة قدرها “3 ملايين دولار لكل من يقتل ترامب” للانتقام لمقتل الجنرال قاسم سليماني ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية إسنا.
قتل الجندي في 3 يناير، من جراء غارة أمريكية بطائرة بدون طيار بالقرب من مطار بغداد (العراق). وفقًا لإيكانا ، وكالة البرلمان الإيراني ، قال أحمد حمزة إنه قدم هذا العرض نيابة عن “3 ملايين من سكان (محافظة) كرمان” ، في جنوب شرق إيران ، الذي يمثل دائرته الانتخابية .
معاريف بريس
maarifpress.com