أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، صباح الجمعة، تنبيها أمنيا تطلب فيه من رعاياها مغادرة العراق فورا وذلك نتيجة حالة التوتر المتصاعدة في المنطقة.
وقالت السفارة الأمريكية في العراق بتغريدة أنه تم تعليق كل العمليات القنصلية وعلى المواطنين الأمريكيين عدم التوجه إلى السفارة.
معاريف بريس
Maarifpress.com