صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

خطير: موريتانيا تجتمع مع الكيان الوهمي الارهابي لتسهيل التهريب ومرور العصابات المسلحة للبوليساريو



عرفت مدينة افديرك بولاية تيرس الزمور شمال البلاد يوم 17 شتنبر 2019 انعقاد اجتماع حضره والي ولاية تيرس الزمور إسلم ولد سيدي، وقائد المنطقة العسكرية ومسؤولين إداريين وأمنيين، كما حضره ممثلون عن جبهة الكيان الوهمي الارهابي، مدعما بمليشيات مسلحة.

وقاد وفد الكيان الوهمي الارهابي قائد المنطقة العسكرية المحاذية للحدود الموريتانية.

وأكدت مصادر رسمية أن النقاش تركز خلال اللقاء على سبل ضمان التهريب، وضمان تنقل الميلشيات المسلحة للكيان الوهمي الارهابي.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads