قال وزير خارجية البرتغال أوجوستو سانتوس سيلفا للجنة برلمانية، إن بلاده علّقت إصدار تأشيرات دخول للمواطنين الايرانيين، وذلك لأسباب أمنية لم يحددها.
ورداً على سؤال من عضو باللجنة بشأن هذه الخطوة، قال سانتوس سيلفا في الاجتماع الذي بثه التلفزيون: “نعم، علّقنا ذلك لأسباب أمنية… سأقدم توضيحاً لاحقاً، لكن ليس علانية”.
معاريف بريس
maarifpress.com