صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

السعودية: يجب التصدي بـ”حزم” للهجوم على منشآت النفط في الخليج



قال وزير الخارجية السعودي إبراهيم العساف، الأربعاء، إن الهجمات على منشآت النفط في الخليج يجب التصدي لها “بكل قوة وحزم” وإنه يجب بذل المزيد من الجهود لمكافحة الأعمال التخريبية للجماعات التي نفذتها.

وأضاف العساف، أثناء أعمال مؤتمر وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي التحضيري للقمة، “نؤكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لمكافحة الأعمال التخريبية للجماعات المتطرفة والإرهابية”.

وتابع قائلاً: “يجب التصدي لها بكل قوة وحزم”.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads