صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

سفارة السعودية بواشنطن تتهم ايران باطلاق صواريخ على مكة



قالت السفارة السعودية في واشنطن يوم الاثنين إن وزارة الدفاع السعودية اعترضت صاروخين إيرانيين أطلقتهما ميليشيا الحوثيين اليمنية في محافظة مكة.

وقال متحدث باسم التحالف الذي يتزعمه السعوديون والذي يتدخل منذ عام 2015 ضد الحوثيين في اليمن إن الصواريخ طارت فوق أجزاء من محافظتي جدة والطائف.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads