يبدو ان الجنرال قايد صالح لن ينظم جنازة شعبية للراحل الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، في الوقت الذي اعتقل شقيقه سعيد بوتفليقة، ووضع والدته تحت الاقامة الجبرية بعد أن كانت تتحكم في مطعم قصر المرادية.
وبذلك يكون عبد العزيز بوتفليقة أول رئيس عربي بعد أرييل شارون الاسرائيلي لن يتم اعلان جنازتهما، ولم يتم الاعلان رسميا عن مفارقتهما الحياة الى حدود الساعة.
معاريف بريس
maarifpress.com