صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

إسرائيل ستفتح حدودها للمجموعات السياحية من 14 بلدا اعتبارا من 23 مايو الجاري

 

 

ذكرت القناة 12 يوم الأربعاء أن إسرائيل ستفتح حدودها للسياح المتطعمين أو المتعافين من كوفيد-19 من 14 بلدا اعتبارا من 23 مايو.

الدول هي: الولايات المتحدة، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، مالطا، آيسلندا، الدنمارك، أيرلندا، البرتغال، نيوزيلندا، أستراليا، سنغافورة وهونغ كونغ.

وقالت وزيرة السياحة أوريت فركاش هكوهين للشبكة التلفزيونية: “في الأشهر الأخيرة، تحدثت كثيرا عن الحاجة إلى جلب السياج المتطعمين إلى دولة إسرائيل واستغلال حقيقة أن إسرائيل هي دولة آمنة من أجل المساهمة في الاقتصاد، بدلا من الدول الأخرى”.

في الأسبوع الماضي، كشفت فركاش هكوهين للصحافيين عن خطة سياحية بأربعة أجزاء، تشمل حملة إعلانية عالمية، وحوافز لتشجيع الطيران إلى إيلات، وإعادة تنظيم أحداث دولية ضخمة.

لكبح انتشار كوفيد، سيكون السياح ملزمين بالخضوع لاختباري PCR لتشخيص الكورونا قبل صعود الطائرة إلى إسرائيل. عند وصولهم إلى إسرائيل، سيتعين عليهم إجراء اختبار PCR واختبار مصلي، الذي يثبت وجود الأجسام المضادة.

وقالت فركاش هكوهين إن إسرائيل لن تفتح حدودها إلا للسياح الذين تم تطعيمهم بلقاحات معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي، مما يمنع دخول السياح من دول مثل روسيا في الوقت الحالي.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.Com

تعليقات الزوار
Loading...