صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة

معهد الدار البيضاء للتدريب على صناعة السيارات (IFMIAC)، بالشراكة مع وكالة التعاون الدوليKOICA

 

 

 

ينظم معهد الدار البيضاء للتدريب على صناعة السيارات (IFMIAC) ، بالشراكة مع وكالة التعاون الدولي (KOICA) ، مؤتمر تبادل المعرفة للمتدربين في السنة الثانية ، تحت شعار “التعاون الثلاثي بين المغرب وكوريا وأفريقيا في مجال التكوين المهني – المغرب: الممارسات الجيدة والشراكة بين القطاعين العام والخاص”.
ستقدم السيدة آسيا عفيف ، مديرة الدراسات في IFMIAC والمشارك في الدورة الأولى للتعاون الثلاثي في ​​كوريا في عام 2018 ، مؤتمرات حول مواضيع مثل: استقلالية الإدارة ، والشراكة العامة الخاصة ، وإدارة IGD ، والإطار الإدارة القانونية والتنظيمية والمفوضة والبيئية ، الحالة: IFMIAC ، نظرة عامة على التدريبات الثلاثية (الجلستان الأولى والثانية) وفرص التطوير.
تسمح المؤتمرات للمتدربين بفهم أفضل لتاريخ معهدهم وما يعتبر نموذجا جيدا من حيث الشراكة بين القطاعين العام والخاص وكذلك توسيع معرفتهم في الإدارة ، والتي يمكن أن تهيئهم لتولي أدوار مختلفة في مهنهم المستقبلية.

ولضمان سلامة المتدربين وصحتهم ، سيتم عقد المؤتمرات في تبادل المعلومات عبر البريد الإلكتروني طوال شهر أكتوبر.
واغتنامًا لهذه الفرصة ، تبرعت الوكالة الكورية للتعاون الدولي أيضًا بأدوات تعليمية وصحية إلى الاتحاد الدولي لإدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالتعاون مع جمعية تعزيز التعاون المغربي الكوري (أماكو). يشمل الدرع عصا USB وحقائب ودفاتر وأقنعة قطنية ومطهرات ، والتي سيتم توزيعها على أكثر من 200 متدرب من المعهد طوال فترة المؤتمر.
كل عام ، تنظم KOICA و AMACO أنشطة تطوعية لمساعدة الفئات الاجتماعية المحرومة. نظرًا للمخاطر الصحية غير المتوقعة التي يشكلها وباء COVID-19 ، كان دعم الاستجابة الوطنية لـ COVID-19 في قلب أنشطتها هذا العام.

وافقت KOICA و AMACO على التبرع لمستشفيين محليين في يونيو لدعم المهنيين الصحيين والمرضى في معركتهم ضد COVID-19.
افتتحت وكالة كوريان للتعاون الدولي (KOICA) مكتبها في المغرب في عام 2002. ومنذ ذلك الحين ، عملت العديد من المشاريع والبرامج بشكل وثيق مع الحكومة المغربية في قطاعي التعليم والطاقة. و TIC والصحة.

يعد التدريب المهني أحد المجالات ذات الأولوية للوكالة الكورية للتعاون الدولي ، حيث أقامت الوكالة العديد من المشاريع ، بما في ذلك إنشاء IFMIAC.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com

تعليقات الزوار
Loading...