كوفيد-19.. منظمة الصحة العالمية تنفي إصدار توقعات بالنسبة للمغرب             كورونا فيروس.. النقاط الرئيسية في تصريح وزارة الصحة اليوم الأحد             بلاغ هام لأباء واولياء التلاميذ ...لا عطلة مدرسية             الفيديوهات المسربة من مستشفيات لمصابات يطلبون الحق في الماء والأكل بحاجة الى تفعيل لجن تفتيش             أين اختفى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني؟             «كورونا» قد يحصد 200 ألف أميركي ويصيب الملايين             انتحار وزير ألماني بسبب «كورونا»             المغرب يعلن عن 104 حالة مؤكدة جديدة ليصل عدد المصابين ب463 حالة بفيروس كورونا             رحيل وزير سابق في حكومة ساركوزي بسبب كورونا             راؤول يوجه نداء للافارقة لكي لا يستعملوا أدوية بيل غيتس             كوفيد 19: 10 آلاف إصابة بـ «كورونا» في هولندا             ترامب يعلن الحرب على بلاده بتراجعه عن الحضر الصحي لثلاث ولايات             فيروس كورونا (كوفيد-19) يعكس أهمية قطاع التمريض في ضمان صحة المجتمع ورفاهيته             إيزي كلوكنج تسهّل على الموظفين إتمام مهام عملهم من المنزل من خلال تطبيقها الجوال             الصين هل خذلت العالم حول تعافي بعض مدنها من كورونا؟             المغرب ارتفاع عدد الاصابات المؤكدة ب450 وحالة شفاء واحدة             انوي تضيف ساعة إضافية في الهواتف المحمولة مع موجة كورونا             رئيس وزراء بريطانيا يحذر من. الأسوء في الأيام المقبلة من انتشار كورونا             كورونا: 26 حالة وفاة و437 إصابة مؤكدة بالمغرب             الفيروس المستجد كوفيد 19: 10 آلاف وفاة بـ«كورونا» في إيطاليا             وزارة التربية الوطنية هل تعتمد المرسوم الوزاري المنظم للعطل المدرسية ساريا ؟             منظمة الصحة العالمية: أفريقيا بها 2650 إصابة بـ«كورونا» و49 وفاة             كورونا 402 حالات إصابة مؤكدة بالمغرب             أكثر من 30 ألف وفاة بـ «كورونا» في العالم             كورونا : عدد الإصابات المؤكدة وصلت 390 و عدد الوفيات بلغ 25 بالمغرب             طلع أوهام            حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كورونا: نحو 3460 حالة مؤكدة و12 وفيات و50 في فراش الموت باسرائيل

 
صوت وصورة

طلع أوهام


حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

«كورونا» قد يحصد 200 ألف أميركي ويصيب الملايين

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


1.86 دقيقة متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك سنوياً في دبي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 فبراير 2020 الساعة 05 : 17





حققت هيئة كهرباء ومياه دبي رقماً عالمياً جديداً في متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك، حيث سجلت الهيئة متوسط 1.86 دقيقة انقطاع لكل مشترك في العام، مقارنة مع 15 دقيقة لدى أكبر شركات الكهرباء في دول الاتحاد الأوروبي.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي وفق رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة لتوفير بنية تحتية متطورة وفق أعلى المواصفات العالمية ونعمل بشكل مستمر على تعزيز قدرة وكفاءة شبكات النقل والتوزيع لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والاستدامة لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات الطاقة والمياه وخطط دبي العمرانية والاقتصادية".

تعتمد هيئة كهرباء ومياه دبي أحدث التقنيات في مجال إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة كما تعمل على بناء شبكات ذكية متكاملة، حيث تشكل الشبكة الذكية مكوناً أساسياً في استراتيجية الهيئة لتطوير بنية تحتية متقدمة. وتضم استراتيجية الشبكات الذكية في الهيئة 10 برامج سيتم الانتهاء منها في المراحل القصيرة والمتوسطة وطويلة الأجل بحلول العام 2035، وتشمل: بنية تحتية متطورة لقياس بيانات استهلاك الكهرباء، بنية تحتية متطورة لقياس بيانات استهلاك المياه، إدارة الأصول، أتمتة التوزيع، البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، أتمتة النقل، تكامل النظام، الاتصالات، البيانات الضخمة وتحليلها، والأمن.

يشار إلى أن نتائج الهيئة تتفوق على نخبة الشركات الأوروبية والأمريكية في العديد من المؤشرات، ففي عام 2019، بلغت نسبة الفاقد في شبكات نقل وتوزيع الكهرباء في الإمارة 3.2% مقارنة مع 6-7% في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ونسبة الفاقد في شبكات المياه 6.6% مقارنة مع 15% في أمريكا الشمالية.

وقد جاءت دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي، في المرتبة الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وللعام الثالث على التوالي، وفق تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2020 الصادر عن البنك الدولي، والذي يقيس سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في 190 اقتصاداً حول العالم. وحصلت الهيئة على علامات كاملة في جميع مؤشرات محور الحصول على الكهرباء، بما في ذلك إجراءات الحصول على الكهرباء، والوقت، والتكلفة، واعتمادية الشبكة وشفافية التعرفة.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



1.86 دقيقة متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك سنوياً في دبي

التقرير الكامل للمسودة الكاملة للمجلس الاقتصادي حول انظمة التقاعد

1.86 دقيقة متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك سنوياً في دبي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

كوفيد-19.. منظمة الصحة العالمية تنفي إصدار توقعات بالنسبة للمغرب


كورونا فيروس.. النقاط الرئيسية في تصريح وزارة الصحة اليوم الأحد

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أعقلها وتوكل على الله

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال