ترامب: سنفتح طريقاً للمواطنة لـ "الحالمين"             فيروس كورونا .. 136 حالة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 15 ألفا و464 حالة             الفنان عبد العظيم الشناوي في ذمة الله             شروط الولوج إلى التراب الوطني..             المنظمة "أمنيستي الصفراء" وجواب المراهقة الحقوقية ...!             فاس مدينة خارجة القانون والبعد الاجتماعي والحجر الصحي             السياحة.. السيد آيت الطالب يؤكد على التعبئة الكاملة لتوفير شروط السلامة الصحية             الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية             إعادة إنعاش القطاع السياحي ضمن الأولويات القصوى للسلطات العمومية (السيد لفتيت)             بالمغرب برنامج "داتا_ثقة لحماية المعطيات الخاصة             تدابير تحفيزية لفائدة قطاع السكن في مشروع قانون المالية المعدل             المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ينفي مسؤوليته عن حادث انقطاع التيار الكهربائي             الرسائل الثلاث للسيد بوريطة إلى مجلس الأمن بشأن الملف الليبي: قلق ، خيبة أمل، ودعوة للتعبئة             المغرب يحصل على صفة عضو ملاحظ لدى مجموعة دول الأنديز             فيروس كورونا .. تسجيل 178 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 14 ألفا و 949 حالة             قرار للبرلمان الأوروبي يندد بتحويل المساعدات الإنسانية من قبل الجزائر و"البوليساريو"             جمعية وسطاء و مستثمري التأمين تدعوا الى تنزيل مضامين بلاغ المجلس الوزاري             بلاغ إخباري             دبي تشهد إطلاق مستشفى كوزمسيرج الأكثر حداثة في جميرا             وزير الداخلية يعقد اجتماع مع قادة أحزاب ممثلين بالبرلمان في أفق الاستحقاقات المقبلة             مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون المالية المعدل للسنة المالية 2020             وزارة الصحة تبرمج بالإضافة إلى التصريح اليومي تصريحا أسبوعيا يتضمن معطيات مفصلة حول كورونا             فيروس كورونا .. تسجيل 123 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 14 ألفا و 730 حالة             إعادة فتح المساجد بالمغرب             صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يحصل على شهادة البكالوريا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: سنفتح طريقاً للمواطنة لـ "الحالمين"

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس 2019 يستعرض أبرز نجاحات دولة الإمارات العربية المتحدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 يناير 2019 الساعة 32 : 13



 

 

انطلاقاً من رسالته القائمة على شعار "السعي نحو تحسين حالة العالم"، عقد المنتدى الاقتصادي العالمي 2019 الذي اختتم أعماله في دافوس بسويسرا مؤخراً، نقاشات حول مواضيع متعددة ذات أثر مباشر على الإنسانية.

وكانت الرعاية الصحة إحدى هذه القضايا الرئيسية موضع النقاش، حيث تم عقد لجنة خاصة من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي حول مستقبل المنشآت الطبية، ترأستها هيلين كلار، رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة، وكان ضمن قائمة الحضور البارزة الرؤساء التنفيذيين لجمعية القلب الأمريكية، ومؤسسة جيفرسون الطبية الأمريكية، ومؤسسة فيليب الملكية الهولندية.

وفي معرض تعليقه على الحدث قال براسانت مانغات، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة إن إم سي للرعاية الصحية:"خلال مناقشة اللجنة الحصرية لتحديات الحياة الواقعية والحلول المعروضة في مواجهة تلك التحديات، عرضت إن إم سي للرعاية الصحية العوامل التي أسهمت في نمو ونجاح المجموعة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها ولتصبح أكبر مشغل للرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي بما تضمه من حوالي 200 مرفق رعاية صحية في20 دولة". 

وأضاف قائلاً: "إن نموذج النجاح الذي تقدمه إن إم سي للرعاية الصحية والقائم على تعزيز وبناء القدرات والتوسع الجغرافي بناءً على ما يتحقق من نتائج إيجابية وإرضاء المرضى، وهو النموذج الذي يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية التي تقدمها أفضل المراكز في العالم، يضمن النجاح على المستويين المجتمعي والتنظيمي".

واختتم مانغات قائلاً: "إنه لشرف كبير أن أكون ممثلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة في المنتدى الاقتصادي العالمي وإبراز نجاح الشركة المحلية الوحيدة التي تم إدراجها في بورصة لندن وتحديداً في مؤشر فوتسي 100 الذي يعد واحداً من أكبر مؤشرات الأسهم البريطانية، حيث يضم أسهم أكبر مائة شركة في البورصة".

وخلال مناقشات اللجنة، تم استعراض نموذج العمل المتميّز الذي تقدمه إن إم سي للرعاية الصحية في المنطقة،حيث تعمل المجموعة بنجاح في الأسواق الناشئة. وتطرقت النقاشات إلى طرق اعتماد أحدث التقنيات الحديثة لتوفير الوقت أمام مقدمي خدمات الرعاية والأطباء والممرضات، بهدف تقديم خدمات أكثر خصوصية تلبي مختلف احتياجات المرضى.



معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

حزب يقود حملة تطهير ضد منتخبين بتمارة

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

رولاندو مسيرة حياة كروية

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

الألوة فيرا نبتة الغلود

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

المغرب في منآى عن اللاستقرار

الحكومة الاليكترونية ترتقي بالحياة

المشردون قنبلة موقوتة في المجتمعات

هيمنة الخطاب السياسي على الاقتصادي بالمغرب...؟!

الثورات العربية تتجه لمصلحة الإسلاميين وتقزم الحداثيين

مقاربة سوسيوسياسية لأحداث سيدي يوسف بن علي

الصناعة التقليدية بوزان تعيش حالة افلاس

استمرار فعاليات الدكتوراة الخاصة بجامعة ابن زهر بأكادير

كيف تسللت سعاد الغرناطي

الحب والعطر والمال والكوكايين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فيروس كورونا .. 136 حالة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 15 ألفا و464 حالة


الفنان عبد العظيم الشناوي في ذمة الله

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال