صحيفة إلكترونية استقصائية ساخرة
after header mobile

after header mobile

بايرن يقدّم مدرّبه الجديد بيب غوارديولا

قدّم بايرن ميونيخ الألماني، بطل الثلاثية التاريخية، اليوم الإثنين مدرّبه الجديد الإسباني بيب غوارديولا في ملعب “أليانز آرينا”.

وقال غوارديولا، الذي تحدّث اللغة الألمانية: “أنا سعيد جدّاً بالثقة التي منحتها لي إدارة الفريق البافاري، إنه شعور رائع أن تشرف على فريق مثل بايرن، أنا الآن مسؤول على مشروع بايرن، وعليّ أن أحافظ على مستوى الفريق الذي ظهر به في هذا العام، وسأعمل على تلافي النقائص”.

وأضاف غوارديولا: “لقد اخترت بايرن لأنه فريق يملك تاريخاً كبيراً، كما تعجبني فلسفة النادي منذ أن كنت لاعباً، إضافة إلى أنني وقفت على مدى احترافية الفريق عندما أتيت مع برشلونة في دورة “أودي” الوديّة.

وقال رئيس النادي البافاري أولي هونيس: “لقد ذهبنا إلى نيويورك، للتفاوض معه، وقد تمّت الأمور بسرعة لأن الطرفين يرغبان في التعامل المشترك”.

وأضاف: “عندما توصّلنا لاتّفاق لم أصدّق أن غوارديولا سيدرّب بايرن الموسم المقبل، إنه مدرّب كبير وفلسفته تتّفق مع ما نريد تحقيقه في النادي”.

من جهته قال رومينيغه: “نحن عملنا بقوّة لإقناع غوارديولا بتدريب بايرن، لقد بدأنا المفاوضات منذ عامين، حين جاء برشلونة للعب في دورة “أودي” الودّية.

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com

 

تعليقات الزوار
Loading...
footer ads

footer ads