كيف تعرف من يتتبعك عبر الإنترنت؟             الصحة العالمية تكشف عن أخطر سلالات كورونا             اسرائيل تعود الى حياتها الطبيعية بعد آشهر من الاغلاق بسبب كورونا             بريطانيا أول دولة تصيب أصحاء بـ«كورونا» لدراسة خصائصه             سويسرا: تصويت يوم الأحد لصالح حظر النقاب             وجدة .. شخص كان موضوعا رهن الحراسة الطبية بالمستشفى يضع حدا لحياته             بابا الفاتيكان يصل إلى نينوى العراقية             دواء مضاد لكورونا يظهر نتائج واعدة             ربيع العدالة والتنمية             استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             شركة التنمية المحلية مواقف السيارات بفاس تستنكر التهديدات والاعتداءات             العدالة والتنمية يصنف نفسه دولة ويتحدى المحكمة الدستورية             ابن قيادية بحزب الاستقلال يضرم النار ببيت شقيقته بالهرهورة             مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون يتعلق باللوائح الانتخابية العامة             تدشين زامبيا تمثيليات دبلوماسية بالمغرب يجسد "اهتمامها الكبير" بالتعاون مع المملكة (وزير الخارجية ا             الصحراء المغربية.. موقف زامبيا ما زال "ثابتا" و"إيجابيا" (السيد بوريطة)             سعد لمجرد أمام محكمة الجنايات الفرنسية             المغرب بلد اشاعة السلام وملتقى الديانات             اليهود وتعزيز قيم التسامح والتعايش             نتائج المباريات الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة             "واتساب" يطلق ميزة جديدة طال انتظارها             استعدادات رسمية عالية المستوى تسبق وصول بابا الفاتيكان إلى العراق             أحدث حصيلة لإصابات ووفيات كورونا العالمية             أول مرة.. منع تصدير شحنة من لقاح كورونا             هل ينجح نادي برشلونة في تخطي كل أزماته؟             استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي             يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعود الى حياتها الطبيعية بعد آشهر من الاغلاق بسبب كورونا

 
معاريف تي في "TV"

استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية


عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الصحة العالمية تكشف عن أخطر سلالات كورونا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


موقع شاري.ما يرحب ب Orange في طاولته المستديرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 دجنبر 2020 الساعة 31 : 13



 

 

فازت الشركة المغربية الناشئة شاري.ما بتحدي الشرق الأوسط وأفريقيا الذي نظمته Orange Ventures والذي شارك فيه أكثر من 500 شركة ناشئة تكنولوجية من العديد من البلدان مثل المغرب وتونس ومصر والسنغال والكاميرون وساحل العاج وكذا الأردن. قامت فرق الاستثمار في Orange Ventures Africa والشرق الأوسط بتحليل جميع التطبيقات بعناية وقرروا الانضمام إلى مغامرة شاري.ما. وبذلك تصبح الشركة الناشئة الوطنية أول شركة مغربية تكنولوجية ترحب في طاولتها بالرأس مال الاستثماري (venture capital)  لمشغل الهاتف الفرنسي.

صرح إسماعيل بلخياط، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شاري.ما، ' نعتقد أن Orange Ventures يمكن أن تحقق الكثير من التآزر لتطوير شاري.ما في المغرب وكذلك في إفريقيا الفرنكوفونية، سواء من خلال الخدمات المالية التي تقدمها Orange Money أو من خلال توزيع بطائق الشحن الخاصة بأورونج في متاجر البقالة المحلية.

 

للتذكير، تم إطلاق شاري.ما في يناير 2020 من قبل الثنائي إسماعيل بلخياط وصوفيا علج وتم تسريعها داخل العائلة القابضة HnS Invest Holding التي تدعم الشركات الناشئة في التوزيع والخدمات اللوجستية. يهدف موقع شاري.ما إلى إحداث ثورة في طريقة حصول المتاجر المحلية على إمداداتها. يوفر لهم تطبيقًا للهاتف المحمول يسمح لهم بطلب جميع المنتجات التي يحتاجونها لنقاط البيع الخاصة بهم ببضع نقرات فقط مع الالتزام بالتوصيل المجاني في أقل من 24 ساعة. وقد فاز التطبيق بالفعل بثقة أكثر من عشرة آلاف محل بقالة في المدن الرئيسية بالمملكة.

 

فيما يتعلق باستثماره في إفريقيا، يوضح جيروم بيرغر، الرئيس التنفيذي لشركة Orange Ventures: "أكثر من أي مكان آخر، تشكل صعوبة الوصول إلى الاستثمار أمام رواد الأعمال عائقاً أمام التنمية في إفريقيا، حيث تكون الاستثمارات نادرة والتركيز على عدد قليل من المناطق الجغرافية، بينما تعج القارة بالفرص والمواهب في كل مكان. يمكن لمبادرتنا أن تساعد في توفير حل لهذه المواهب وتؤكد ثقتنا في إمكانات الابتكار للنظم البيئية المحلية في البلدان التي تتواجد فيها شركة Orange "على حد تعبير جيروم بيرغر، الرئيس التنفيذي لشركة Orange Ventures.

إن مبادرة Orange Ventures MEA Seed مفتوحة أمام الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا الجديدة ذات النمو السريع في مرحلة التأسيس وتعمل بشكل رئيسي في واحدة من 18 دولة تعمل فيها Orange في إفريقيا والشرق الأوسط. يجب أن يزيد القرب الجغرافي من تأثير الدعم المقدم بالإضافة إلى فرص التعاون مع جميع فروع مجموعة Orange.

 

الترشيحات مفتوحة الآن بشكل دائم ويمكن إرسالها على الموقع: https://ventures.orange.com/contact/#contactForm

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

مراقبوا القواعد النووية في زيارة للمغرب

المغاربة يطالبون بعودة تاعرابت رغم الهروب

المجتمع المدني...المجتمع السياسي والدولة...أية علاقة؟

مطالب بالتحقيق في اعدام القذافي... وزوجته تطالب بتسليم جثمانه

الاردن حاجز بين الايرانيين و الاسرائيليين

الاردن حاجز بين الايرانيين و الاسرائيليين

وداعا لبلطجية الاتصال...الصحافة الدولية تعلن تضامنها مع الجرائد اليكترونية

شباب «20 فبراير» قادوا الاحتجاجات وقاطعوا الانتخابات!

موقع شاري.ما يرحب ب Orange في طاولته المستديرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

وجدة .. شخص كان موضوعا رهن الحراسة الطبية بالمستشفى يضع حدا لحياته


ربيع العدالة والتنمية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

التاريخ هو ذاكرة الأمم يا أهل "بريمن"!

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي