احتلال الأرصفة العمومية في فترة الطوارئ الصحية بتطوان             فضائح جنسية قد تستنفر وزارة آيت الطالب             قراءة متأنية في بيان منتدى الكرامة بشأن قضية سليمان الريسوني             كوفيد 19: جاد المالح كان خائفا عند اصابته بكورونا             الدار البيضاء.. توقيف ثلاث سيدات يشتبه تورطهن في إعداد منزل للدعارة             عندما تجمل الجزائر نزعاتها العدائية ضد المغرب             أخنوش..وباء (كوفيد-19)أظهر أنه يجب القيام بمجهود كبير على مستوى تأهيل الأسواق والمجازر             مجلس الحكومة سيستمع لعرض وزير الشغل والادماج المهني             فيروس كورونا: 26 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى7833 حالة             عبد الرحمان اليوسفي والوفاء "ل"مانديلا في رفضه الاعتراف بالبوليساريو وان استقبلهم الحسن الثاني             كوفيد 19: مظاهر الحياة الطبيعية تعود إلى دول العالم             كوفيد 19: تطبيق هاتفي لتتبع عدوى فيروس كورونا بالمغرب             كوفيد 19: تسجيل 12 حالة بالمغرب             فيروس كورونا : 27 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7807 حالة             رئيس وزراء إسبانيا يسعى لتمديد حالة الطوارئ بسبب «كورونا»             كوفيد 19: ارتفاع إصابات كورونا في فرنسا إلى 225898             البناء العشوائي يغزوا الحي الهامشي سمسة بتطوان             عبد الرحمان اليوسفي ودمعة مغربي في مهمة بالسويد             المسجد الأقصى يفتح أبوابه بعد أكثر من شهرين من اغلاقه             فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة             أ.د الطيب البكوش ينعي وفاة الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي             الملاهي الليلية أماكن للاختلاط بامتياز ما مصريها مع كورونا؟             وزارة الصحة تصدر بيانا حول صفقة 400 مليون درهما             توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية             جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: جاد المالح كان خائفا عند اصابته بكورونا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


إيزي كلوكنج تسهّل على الموظفين إتمام مهام عملهم من المنزل من خلال تطبيقها الجوال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 مارس 2020 الساعة 16 : 14



 

 


هل أنتم مضطرون للعمل من المنزل؟ "إيزي كلوكنج" جعلت هذه المهمة أكثر سهولة لجميع الشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

أعلنت شركة "إيزي كلوكنج"، وهي المطوّر الرائد لأنظمة وبرامج الحضور والانصراف وإدارة القوى العاملة من الجيل التالي، أنها ستقدم خدمات مجانية لمدة شهرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تطبيقها الجوال لتسجيل الحضور والانصراف. يتيح التطبيق للموظفين إمكانية إدارة المشاريع بشكل سهل عبر تحديد النشاط الوظيفي المطلوب تنفيذه لدى تسجيل الدخول / الخروج باستخدام هواتفهم الجوالة.

وفي هذا السياق، قال أحد ممثلي شركة "إيزي كلوكنج" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يقف العالم اليوم أمام وباء مخيف وغير مسبوق أرغم الكثير من الموظفين على إنجاز مهام عملهم من المنزل. نحن ملتزمون بدعم الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التكيف مع هذا الوضع المستجدّ والتغلب على التحديات التي يولّدها. تلقينا في الفترة الأخيرة طلباً متزايداً من قبل الشركات لاستخدام تطبيقنا الجوال لتتبع الحضور والعمل. تسمح هذه الميزات بإدارة الوظائف والمشاريع من المنزل أو في أي مكان حول العالم، مما يسمح بتحديد تكاليف اليد العاملة المتصلة بالمشاريع أو الوظائف بحسب الموظف والقسم ونوع الوظيفة."

يركز فريق البحث والتطوير في شركة "إيزي كلوكنج" باستمرار على تحسين الحلول القائمة وابتكار حلول جديدة. وبالاستناد إلى الدعم التقني المتمحور حول الأعمال، ساهمت استجابتنا لأهدافكم بتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في هذا القطاع. تضم الشركة في صميمها فريقاً ماهراً من مطوري المنتجات والمبرمجين وموظفي الدعم التقني، يكرّسون جهودهم إلى جانب موظفي المبيعات والتسويق والإدارة، لتزويد عملائنا بأداء لا مثيل له قائم على الخبرة والخدمة والدعم.

وبفضل ما يقرب من عقد من الزمن من الخبرة، أصبحت "إيزي كلوكنج" موضع ثقة في قطاع تسجيل الحضور والانصراف. تتمتع "إيزي كلوكنج" بحضور عالمي في أكثر من 30 دولة، وتعدّ اسماً موثوقاً في أكثر من 50 ألف نظام لتسجيل الحضور والانصراف مستخدم حول العالم اليوم، في مجموعة متنوعة من الأسواق، بما في ذلك الوكالات الحكومية، ووكالات إنفاذ القانون، وقطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والتعليم، والشركات التجارية والقطاعات الصناعية، والبناء، والضيافة والبيع بالتجزئة.

 


معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

مثقفون سوريون يوقعون «عهداً وطنياً»

البوعزيزي ...الوجه الآخر للثروة التونسية

جنوب افريقيا ورقة أخيرة بيد القدافي

أوباما يحذر الأسد

ثورة اسلامية ...اسلامية تحمل شعار "شعب ونار وأعمدة دخان"

متجر للأدوات الجنسية يفتتح أبوابه بالدارالبيضاء

المتهم الرئيس في احداث 16 ماي محمد العمري يحرر رسالة من داخل زنزانة الاعدام

تأسيس مجموعة ذات النفع الإقتصادي لتثمين التمور

امشي ...شوف

إيزي كلوكنج تسهّل على الموظفين إتمام مهام عملهم من المنزل من خلال تطبيقها الجوال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

احتلال الأرصفة العمومية في فترة الطوارئ الصحية بتطوان


فضائح جنسية قد تستنفر وزارة آيت الطالب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال