طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات             العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص             عندما يصد جوزيب بوريل بجفاء نائبا برلمانيا أوروبا مسيرا من قبل الجزائر             النظام الداخلي للمجلس الوطني للصحافة يصدر بالجريدة الرسمية             فيروس كورونا : 42 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7643 حالة             كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي             فرنسا تعيد فتح المقاهي والمطاعم وتنهي قيود التنقل بدءاً من 2 يونيو             طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا             مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح             المكتب الوطني للسكك الحديدية يرفع عدد القطارات المكوكية السريعة ويعتمد قواعد جديدة للسفر             أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة             الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد             وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل             فيروس كورونا: تسجيل 35 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7636 حالة             فيروس كورونا: تسجيل 131 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 5109 حالات             بـلاغ لوزارة الداخلية بخصوص التشهير برجل سلطة بإقليم اليوسفية             بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2             محمود معروف مراسل القدس العربي ضاقت به أرض المغرب             اعلام: الشرطة الفرنسية تحقق مع الصحافية العاملة بموقع             عدد المعتقلين الذين تمت محاكمتهم عبر عملية التقاضي عن بعد بلغ أزيد من 20 ألف معتقل             فيروس كورونا : 24 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7601 حالة             فاس..فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص على تعريض زوجته لاعتداء جسدي قبل أن يضع حدا لحياته             المغرب هو البلد الوحيد من بين دول شمال إفريقيا " الذي تحكم بشكل أفضل في أزمة تفشي وباء كورونا             الفيروس المستجد كوفيد 19: انتشار كورونا يتسارع في أميركا الجنوبية             فيروس كورونا: تسجيل 7 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


العمل في مركز هيتيرا للتصنيع الذكي يسير كالمعتاد وسط انتشار فيروس كوفيد-19


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 مارس 2020 الساعة 40 : 13



 

 

تمكنت شركة "هيتيرا كوميونيكيشنز"، وهي المزّود العالمي الرائد لحلول الاتصالات المهنية الخاصة، من الحفاظ على سير عمل أنظمتها التصنيعية بشكل طبيعي على الرغم من الأخطار المحدقة بسلاسل التوريد العالمية بسبب انتشار "كوفيد-19"، وذلك بفضل استثمارها في حلول التصنيع الذكي وسلسلة التوريد.

 

ويكمن سر هذه القدرة في مركز التصنيع الذكي التابع لـ"هيتيرافي شينزن، بالصين، والذي يفتخر بمستويات عالية من تقنيات التصنيع الذكي والأتمتة.

 

وتوفر حلول التصنيع الذكي أنظمة تصنيع وسلسلة توريد تتسم بالمرونة وسرعة الاستجابةوصُمّمتأنظمة التصنيع والإدارة الذكية والتوزيع المؤتمت والتجميع والاختبار الوظيفي لضمان الدقة في الإنتاج ومستويات عالية من الفعاليةويتعزز ذلك من خلال نظام تغليف مؤتمت والقدرة على مراقبة المنتجات عن بُعد.

 

وفي صلب نظام "هيتيرا" للتصنيع الذكي نجد خط الإنتاج المرن، والذي يستخدم نظاماً لتنفيذ التصنيع يهدف إلى تبسيط عملية الإنتاج بأكملها من خلال المعلومات في الوقت الفعلي. ويعد خط الإنتاج مرناً جداًلدرجة أنه يمكن إعادة تنظيمه لتصنيع العديد من المنتجات المختلفة، ما يضمن استجابة سريعة لتغير الأسواق ومتطلبات العملاء.

 

ويشار إلى أن  "هيتيرا"  كانت قد بدأت بتبني حلول التصنيع الذكي في مركز شينزن منذ عام 2013من أجل تلبية معايير التصنيع المتطلبة لأجهزة الاتصالات الجوالة المهنية عالية الجودة، مثل أجهزة الراديو ثنائية الاتجاه، ومن بين هذه المعايير، التخصيص ودورات التسليم وموثوقية المنتجات.

 

وتمتلك الشركة حالياً أكثر من 10 خطوط إنتاج ذكية. وفي عام 2019، حققت "هيتيرا" سبقاً هاماً في تطوير التصنيع الذكي. وفي بداية العام الحالي، وصلت عمليات التصنيع الذكي في "هيتيرا" رسمياً إلى مرحلة الصناعة من الجيل الرابع 4.0. ويتمثل أحد أهداف "هيتيراالرئيسية خلال السنوات الخمس المقبلةفي تحديث جميع عمليات التصنيع لديها لتلبية معايير التصنيع الذكي.

 

ويحتوي مصنع "هيتيرا" الذكي في شينزن أيضاً على أنظمة التخزين والخدمات اللوجستية الذكية. ويشكل مركز "هيتيرا" للتصنيع في سرقسطة بإسبانيا جزءاً هاماً من سلسلة التوريد العالمية. ويركّزالمركز على توفير حلول مخصصة مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائه الأوروبيين والأمريكيين.

 

كما مكنت مرونة عمليات التصنيع الذكي في "هيتيرا" الشركة من تحويل بعض خطوط الإنتاج إلى تصنيع أقنعة للوجه تستعمل لمرة واحدة للمساعدة في مكافحة النقص العالمي الناجم عن انتشار وباء "كوفيد-19".

 

وقد بدأ إنتاج أقنعة الوجه في أوائل فبراير، وجرى تسريع الوتيرة لتحقيق مستويات إنتاج ضخمةوتتوافر أقنعة الوجه للاستعمال لمرة واحدة من "هيتيرابالفعل في الأسواق حول العالم.

 

وقد ذهبت استجابة "هيتيرا" لمواجهة تفشي "كوفيد-19" إلى أبعد من ذلك. فقد قامت الشركة على الفور بتشكيل فريق دعم وطني لحالات الطوارئ وتواصلت مع اللجان الصحية ودوائر الوقاية والمراقبة والمؤسسات الطبية والمنظمات غير الربحية في جميع أنحاء الصين للمساعدة في تنسيق جميع جوانب الدعم، بما في ذلك التبرع بالمعدات ودعم الاتصالات والخدمات الميدانية. كما تبرعت الشركة بأكثر من 3 آلاف جهاز اتصال في جميع أنحاء البلاد، في إطار سعيها للوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية.

 

هذا ويشكّل تطوير نظام التصنيع الذكي أحد النتائج الرئيسية لاستراتيجية "هيتيرا" المتمثلة في الاستثمار المتواصل في البحث والتطوير. وتستثمر الشركة 15 في المائة من عائداتها السنوية في مجال البحث والتطوير، وتملك 2342 براءة اختراع مسجلة على مستوى العالم. ويشكل المهندسون المختصون في البحث والتطوير حوالى 40 في المائة من عداد موظفيها، و80 في المائة منهم حاصلون على شهادة الماجستير أو الدكتوراه.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20200324005461/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

عربة الأحزاب معطلة

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

برنامج حوار...بلا حوار

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

أميركا سقطت أم نظمت سقوطها في فخ الاخوان المسلمين؟

إعادة إفتتاح مركز إيف للإخصاب في الشارقة

إعادة إفتتاح مركز إيف للإخصاب في الشارقة

90% هي نسبة نجاح جراحة العمود الفقري بالمنظار

معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية يفتتح أبوابه في شهر أبريل

قمة القطاع الصحي لعام 2019 ترسم الملامح المستقبليةلقطاع العلوم والتكنولوجيا الصحية

العمل في مركز هيتيرا للتصنيع الذكي يسير كالمعتاد وسط انتشار فيروس كوفيد-19





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات


العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال